مونولوج داخلي جدا

By انا مش حرة
و بعدين و بعدين و بعدين مع راسي
مش راضي يسكت
3 سنين نشفت دمي بالصداع النصفي و خربت حياتي و حكينا ماشي حقه راس و بتدلل و خليه يفكر و يحكي اللي عنده .. اذا ما حكى معي مع مين بده يفضفض.. خليه ياخد مساحة حرية و اكون شخصية متحضرة و منفنحة و كل الحكي الفاضي اللي انا نفسي مش مقتنعة فيه
غلبتني و خسرتني اشياء كتير لا تعد و لا تحصى عشان جنابه مش ماخد كتير على التفكير قبل النتائج بس ماخد على العتاب بعد ما توقع الفاس براسي وعداك عن تسلسل الاحداث الافتراضية الخالية من التسلسل و عامل حاله جدع فيها و هوه مش عارف الله و ين حاطه... الي ما الها اول من اخر من راس من اجرين و انا نفسي مش فاهمة عليها و مش راضي يسكت
اسكت اسكت تسكت خلص
انا مش زعلانة على اشي و على من القدر اللي بحطني بخانة اليك و راضية بكل شي و انت عيرني سكوتك و ريحني
و بالمناسبة علاقتي مع الله مش من شغلك.. سامع مش شغلك خلص بكفي تعمل فيلسوف و تجادل السماء و كأنك اله و انت مين!! بس راس... انا راضية ومتصالحة مع الله بس انت رح تجيب اخرتي على جهنم.. و يا ريت جهنم باشي مسلي و حلو.. جهنم بالدنيا و بالاخره
و انا راضية اكون هبلة و ما بدي خدماتك و من كل قلبي.. من كله .. بحسد الناس البسيطين و الاغبياء و اللي مرتاحين من المقارنة الخفية بينهم و بين القدر و اللي بعرفوا انه الحياة مش بايديهم و بناموا بهدوء ما امضوا عمرهم بستنوا النوم يغلبهم و ما بخافوا من الكوابيس و بحكوا بس لو كانوا اشطر او احسن و بعدين بكتشفوا انه كله غباء
و الله طلعتني عن طوري و كتبت بالعامية.. عجبك هيك
نفسي اقطعك و اربيك و اذلك و انت راكن و صافف على جنب و تشوف الفرق يا باشا بين العز اللي انت فيه و النار الي معيشني فيها
خلص اسكت
سايق عليك النبي تسكت و تخليني اعيش

 

1 comment so far.

  1. Unknown 11/7/09 4:07 م
    طـقـع!!!

    بس هاي التدوينه كان لازم تكون أول وحده بالمدونـه

    خليكي ديميقراطيه وأعطي هالراس فرصه؛ مش كتير معطوب لهالدرجه ولو:)

Something to say?