عالمي متوازي لا يلتقي مع غيره

By انا مش حرة
الفراغ القاتل يغتالني بغير رحمة دون ان يترك لي مجالا لأتجاهله او اتناساه و هذا ما اشعر به منذ حين و اقول لنفسي امنيها ان دوام الحال من المحال باذن الله لكن الامل يتطاير من افكاري بالتدريج و يتبخر رويدا رويدا و لا استطيع رؤيه جزيئاته المتباعدة عني لكنه يترك مساحة في قلبي لا تمتلئ
الحياة بكل ما فيها من اشخاص و اصوات و سيارات و اعلانات و هواتف نقالة و ثابتة و جامعات و دراسات عليا و بعثات الى الخارج و طائرات و اسلحة نووية و احزاب سياسية و افكار متطرفة و معتدلة و يسارية و دينية.. الحياة بكل ما فيها من عواطف متناقضة و تصرفات غير مفهومة و كل ما يحيط بي.. كل هذه الاشياء لا تخصني و كانني انظر الى العالم من داخل فقاعة زجاجية سوداء معزولة من ناحية واحدة حيث ارى و اسمع ما يحيط بي و لا اشعر به او استطيع ملامسته كمشاهدة شاشة سينمائية ضخمة اعدت خصيصا لي و لا يشاركني بها احد امعانا في الوحدة
هذا ما اشعر به تجاه الحياة انها ليست لي
سؤال يلح علي.. هل وضعت عنوة داخل هذه الفقاعة بحكم القضاء ام انني حبست نفسي بها و ابكي على اطلال حياة لم تكن لي يوما ربما!!... ربما لا تكون فقاعتي زجاجية بل صابونية و تحتاج فقط الى حركة هادئة من اصبعي يلامسها كمن يريد تذوق العسل لأتذوق متعة الانغماس في الحياة من جديد خيرها و شرها
الغربة عن كل شي افقدتني صوابي فأنا لا اعرف هل الحاضر الذي احياه هو حاضر فعلا و هل الماضي الذي عشته كان كما رأيته في تلك الايام ام انني خدعت نفسي بحياة اردتها في ذلك الوقت و هل يوجد مستقبل فعلا في طريقة يحمل لي هدية ما
 

0 comments so far.

Something to say?