يكفي اربع و عشرون عاما

By انا مش حرة
كل عام و انتم بخير اولا و اعتذر من الجميع الذين يعلقون على مدونتي و لا يجدون ردا
قبل ان ابدأ بكتابة هذه المدونة ترددت كثيرا..
ليس الامر هو الكسل كما اعتدت او الخوف او الجبن او اي شيء مما اتوقعه من نفسي دوما
و ليس حتى السأم او الملل المفروض علي و اعتبره بلاء جديد من الله لا ابدا
لست في حالة اكتئاب دورية كما اعتدت من نفسي المتعبة خاصة كلما اقتربت او حلّت مناسبة كالعيد الذي نحن فيه الان
الامر فعلا انني لا اريد ان اعيش... فقط
انا لست تعيسة و لا ابكي و لا افكر حتى بالانتحار كما هي عادتي, انا فقط لا اريد ان اعيش, جملة سهلة القول و الكتابة و قد تستعصي على الفهم, قد يقول من يهمهم امري و حتى من لا يهمهم انني في مرحلة كابة من جديد كما اعتادوا مني, لكن الامر ليس كذلك, حتى انني افتح عيني اندهاشا من نفسي انني لا افكر بقتل نفسي .. فقط لا اريد ان اعيش او استمر اكثر
لا توجد اسئلة تخطر على بالي مثل ما الفائدة من الحياة.. هذا السؤال ليس في ذهني الان.. فقط لا اريد ان اعيش اكثر و لا اعرف كيف اصف مشاعري البسيطة الان و المتيقنة مما اريد
لا اريد اي شيء... لا اريد عائلة اسعد و لا عمل و لا حب و لا زوج و لا مال و لا اي شيء
و لا يهمني اي شيء امتلكه الان و يحرم اخرون منه
و لا يهمني قول امي ان من ينظر للأعلى تكسر رقبته لأنني فعلا لا انظر لأعلى و لا لأسفل
و لا يهمني كم الشقاء و الحزن و التعاسة في العالم و غيرها من البؤس الذي لم ابتلى به و يتوجب الشكر
لا يهمني اي شيء
كلما استغرقت في هذه الفكرة اكثر استغرب اكثر و لا استطيع مهما حاولت ان اتفهم رغبة اي شخص في الحياة
اليست نهايتنا جميعا الموت؟
فماذا نتظر!
ان نثير الحرث و نعمر الارض و نعلو بالبنيان!
ثم نموت
ان ننجب ابناء!
ثم نموت
لا استطيع ان اصفق و لو مجاملة لهذه الافكار
الان لا استطيع حتى ان استجمع كل الافكار التي تثير سخريتي لأنها لا تهمني
يكفي اربع و عشرون عاما من كل شيء
 

1 comment so far.

  1. غير معرف 30/9/08 7:01 م
    الشعور هاد سببه مش الكآبه وانما الروتين واسأل مجرب :)
    ع العموم مهما كان العمر المهم تكوني ادركت فكرة انه لازم تعملي شي الك واذا ما كنت متزوجه معناته الوقت قدامك واستغليه نصيحه استمتعي بكل لحظه في حياتك هلا لانه رح ييجي يوم وتحكي ليش هيك عملت
    وكل عام وانت بخير

Something to say?