التاريخ يعيد نفسه

By انا مش حرة

الدورة الشهرية تبدا قبل موعدها بأسبوع ترافقها الآم مبرحة
تغير طفيف في درجة حرارة جسمي
صداع توتري يرافقه بداية صداع نصفي
ملل عام و مشاعر مسطحة تجاه كل شيء
يبدو لي بوضوح الان انني اعود للخلف الى خمس سنوات مضت حيث كان ذلك الوقت بداية ثلاث سنوات تامة غير منقوصة من العذاب و الآلام و الاوجاع و لا يختلف اليوم عن ذلك اليوم بشيء الا انا
لقد استطعت ان اتحمل مرور الايام الصعاب و الليالي الطوال و ان حصل في النهاية ان انهرت بشكل فاضح.. ليس امام احد بل امام نفسي.. استغربت من نفسي و انا ابكي .. ليس من الالم بكيت بل من نفاذ صبري و شعوري بأيام ضاعت سدى من شبابي لم يسعني حتى ان اتمتع او اسعد بها
ليس من المقنع ان اخاف من شيء لم يحصل بعد لكن الحق اقول ان الرعب دبّ في اوصالي, فمجرد تذكر تلك الايام يشعرني برغبة جامحة في البكاء و حتى النحيب, اما رؤية المرض يكشر عن انيابه من جديد يكاد يفقدني صوابي
قد يبدو مسمى الصداع النصفي بسيطا .. مجرد صداع.. هكذا يظن الناس
لكنه في حقيقته كالسم.. يسري في كل الجسد و لا تجد له علاجا او حتى مسكنا يساعد على تلطيف مرور الايام
تعجز كلماتي الان و لا اقول الا يا رب.. يكفيني ما بي من وحدة و فراغ , فلا اسوأ من الوحدة و الفراغ الا اذا اشغلهما المرض
 

1 comment so far.

  1. غير معرف 30/9/08 7:04 م
    عزيزتي ليش ما تكسري الحواجز اللي انت حاطيتيها ...
    انا كنت مثلك نوعا ما بين أهلي وحيده لانه ما حدا قادر يستوعبني بعدين لقيت انه انا لازم استوعب اللي قدامي والا رح أضل وحيده وهيك بدأت اتخلص منها
    معك حق ما أقسى من الوحده والفراغ الا المرض

Something to say?