بعد انقطاع

By انا مش حرة
لقد طال هذا الانقطاع و لا اعرف له سببا واضحا ... كنت مشغولة و منهكة بفترة من الفترات لكن ليس هذا هو السبب الحقيقي بل اعتقد السبب هو عدم الحاجة للحديث و قلة مكنونات النفس التي تحتاج للبوح بها حتى تستقر دواخلي فلم يعد هناك اسرار اخجل منها بل يوجد اسرار لا اريد قولها بسابق الاصرار و الترصد و بخيانة واضحة و تجاهل عمد يا مدونتي العزيزة لذا اعذروني اذا كنتم تتسائلون .. هذا احتمال واحد للهجر اما الاحتمال الثاني انني قد قلت ما تمنيت قوله علنا سلفا و اصبح ما تبقى منه خاضع لمسألة الزمن بدون قصد و لم تعد مشاعر الجلوس على الحافة و ضيق الصدر و انتظار الانفجار تسيطر علي لأن هذا السؤال" من هي انا؟" لم يعد يهمني كثيرا بعد ان وصلت لفكرة ان امكانية التعايش مع هذه الانا ليس مستحيلا و ان لم اهتد للوسيلة بعد لكن العمر كله امامي للبحث مش شايفة حدا مستعجل غيري على حالي و بما انها حالي فأنا بدي اطول بالي على الاخر
و بدأت بأن تسامحت معها كشخص مختلف و منفصل و هذا و ان بدا جنونا الا انه يفسر لماذا كلما بدات بكتابة شيء انتهي بشيء اخر و اتسأل كما افعل الان ما معنى هذا الذي اقوله و من اين اتى و كيف يكون مترابطا في النهاية و يشبه شخصا يملي علي كلماته لأنه ليس هذا ما اردت قوله عندما فتحت هذه الصفحة
لكن ربما ذلك الشيء او الشخص الذي يتحدث يملك ما يقوله حقا اكثر مني انا و بالمناسبة عزيزي القارئ انا لست مجنونة و لا بأس ان كنت كذلك... كتفسير و اجابة على استفسار و هو يعتبر كشعار المرحلة و في الاصل لا اظن ان احدا يحب ان يقرأ مدونة تعج بالمنطق و العقل بل لا اظن ان احدا انتبه لانقطاعي و لذا ساعتبر انني سافعل ذلك من اجل نفسي لأكتب عن الاشياء الجيدة التي اظن انني اصبحتها اخيرا او اود العمل عليها
شيء جديد ينمو بداخلي مثل الحب لنفسي... حب كنت اجامل نفسي به لكنه اصبح يقترب من الحقيقة... هذه النفس الغريبة التي طالما عذبتني اخيرا قلت لها خلّي عنك قليلا و عيشي بدون اعتبارات خارجية كأن تمتلك اجندة محلية مثل الحكومة و تبدأ بأن تعيش في حدود نفسك و لها و معها بدون الاهتمام برأي الاخرين لأنك في النهاية لا تعنيهم على الاطلاق
 

0 comments so far.

Something to say?