مستويات

By انا مش حرة

المستوى الثاني
قبل عام من الان او اكثر عندما بدأت الكتابة بهذه المدونة لم اظن ان الامور ستصل لهذه الدرجة .. حصل الكثير و تصالحت مع نفسي و تنازلت مبدئيا عن فكرة الانتحار وواجهت بعض مشاكلي مع ذاتي
الا انني و منذ فترة بدأت افكر بأشياء جديدة .. اصارح نفسي بأحداث الماضي و حقيقتها و كلما حاولت التهرب او التراجع او تشويه صورة تلك الذكريات كأنها احلام يقظة طبعتها افكاري المشوّهة عن كل شيء الا انني اجالد ذاكرتي و اصمم ان اركز اكثر.. هل افكاري المنحرفة و المخيفة احيانا نتاج تلك الاحداث ام انني بطبيعتي تخيلت تلك الاحداث
هكذا احاول الانتقال الى المستوى الثاني في لعبة الحياة ..المستوى الذي ترتعد فرائصي عندما اقيسه و تتبعثر الكلمات و تتحول افكاري الى خيوط شبكة عنكبوت تلتهم اي كلمة صادقة و تعتصرها حتى لا اقول كل ما حدث بصراحة و ما زلت احاول ان اتوقف عن خداع نفسي و اتباع الكذب طريقة للاستمرار
لا انكر ان هناك ما يخيف بهذه المغامرة... الخوف من ان اصدم نفسي بما تجاهلته اعواما طوال و صعوبة العيش مع ذكريات جدية و حقيقية و اغرق في اعماق الانا و لكن ربما انا.. اقصد هذا الشخص الذي يتحدث الان بجبن و خوف و لا يجرؤ على قول الحقيقة و انا التي تتنازعها خيالات عدة منحرفة و مرعبة احيانا التي لا تستطيع ان تغفر اخطاء الماضي رغم بساطتها غالبا و التي لا تستوعب الحياة بمشاكلها و تناقضاتها و اختلافها و تنوعها و ارتبك امام احداث لا تذكر.... ربما انا وليدة كل ذلك
ساحاول ان اولد من جديد و ربما تكون هذه الطريق سلاح ذو حدين قد تؤذيني الا انني جاهزة للمغامرة كما اعتدت, سأبتلع ذلك الخنجر حتى لو قتلني فالتراجع لم يكن يوما من شيمي
لكن هل سأستطيع؟؟
 

2 comments so far.

  1. غير معرف 21/6/09 4:59 م
    الأنا موجودة في داخل كل واحد فينا شئنا أم أبينا ، المثير بالأمر أن كلاً ينظر من منظاره وكأنه يفهم كل ما يحيط به ويحول أن يسقط ذلك على من حوله . رأيت اراده قوية فصنعت لنفسي إلها علني أجد القوة لأستمر في ذلك، ولكن الأنا كان أعلى من ذلك وجردني من نفسي
  2. Unknown 23/6/09 3:02 م
    yes u can

Something to say?