قلبي في المنفى

By انا مش حرة
في تلك الامكنة كل شيء مختلف حتى انا وكأن بوابة عالم جديد فتحت للتو.. لا اعرف ماذا يصيبني هناك ... ... كل شيء يبدو مكررا و مملا.. الاصوات ثقيلة على السمع و المناظر خشنة على العين و الكلام ليس له معنى.. الملابس اقمشة تربطها خيوط و العطور ابخرة تلوث الانف و الاشخاص هم مزيد من الازعاج يضاف الى ازعاج الحياة الهادئة بدونك.. هناك حيث احس انني غريبة و وحيدة و بدونك يا حبيبي يتيمة ليس لي مأوى.. لا ماضي افخر به و لا حاضر اعيشه و لا مستقبل اصبو اليه.. هناك يا حبيبي احتاجك اكثر مما احبك.. اناديك لتحبني اكثر مما احبك..اريدك ان تكون معي و تحميني اكثر و اطمئن على كتفك.... لكنك بعيد و بعيد جدا... لا ابدا ... لم و لن انساك و سط هذا الزخم ووسط هذه الحياة..لن تنسيني اي افكار جديدة ان افكر فيك.. فبانانية لا استطيع فهمها و رغم بعدك و جفائك ..بكل شيء تشاركني رغما عني و لا تتركني لحظة اخلو مع نفسي رغم هجرك لي لسنين.. اين انت ايها العزبز و اين كل شيء؟ .. هل نستني هناك.. اعرف ان الحياة التي اعيشها هنا تعيشها انت هناك بل بضجيج وصخب اكثر.. اعرف عذرك قبل ان تتفوه به شفتاك الورديتان.. لكنه ليس عذرا للمحبين.. ربما سأصمت و سأتظاهر انني اسامحك و ان الامور ستكون بخير من دونك.. لكن يا توأم روحي انه محض تمثيل و لقد تعاهدنا منذ البداية ان لا نمثل على بعضنا بعضا و لا ان تشوه الاكاذيب مشاعرنا النقية و حياتنا.. اليس هذا ما يفعله المحبون ؟؟.. يتعاهدون على الصراحة؟؟ و من طقوس الحب ان يتعاهدون ولا يلتزمون بالعهد .. اليس هذا ما تقوله لي دوما اخذه مزاحا كي لا اصدقه.. و يظهر الان لي بوضوح ما كنت تقوله عن نفسك دوما انك لا تحب المزاح .. الوحدة التي تقتلني تقول انك لا تمزح و الكلام الذي لا استطيع قوله لك لبعدك يقول انك كنت تعني كل كلمة تقولها كعادتك.. و الالم الذي لا تشاركني به الان يجعلني احبك اكثر و امقت واقعيتك و صدقك اكثر..اه يا حبيبي كم انت بعيد.؟؟؟ اليس اعذب الشعر اكذبه .. اكذب علي ارجوك ... اكذب ككل الناس.. لقد كان خطأي ان تمنيت حبيبا صادقا يختلف عن المحبين الذين عرفتهم.. اكذب ارجوك و تعال الي.. اريد ان اثقل صدرك بهموم رأسي و ابلل قميصك بدموع شوقي و ان اكون للابد اسيرة ذراعيك لكن طباعك لن تتغير و احبك بالرغم مما انت ... اه ...كم انت بعيد
 

0 comments so far.

Something to say?