حفلتي الخاصة, متى؟

By انا مش حرة
بعد يومين حفلة تخرج صديقة عزيزة علي و ربما لا تكون علاقتي بها عميقة جدا لكن استطيع القول انها شخص لطيف لم اشهد منها يوما ما يسيء
لكني لا اود الذهاب ابدا و السبب في ذلك هو احساسي باني اقل بدون تعليل منطقي
ليش؟؟؟

رح يكون الكل لابس اللي على الحبل و اكيد رح اكون انا ارتب وحده بما انه ذوقي عالي جدا لكن بنفس الوقت رح يبين انه ملابسي ارخص ملابس بالموجودين و حتى لو ما كان ظاهر هيك رح يكون احساسي هيك و المشكلة انه هاي المشكلة ما حد بفهمها و خاصة امي و اختصارا بمثل دايما اني مبسوطة كثير لأني بشتري ارخص ملابس على اساس اني شاطرة بس هاي وحدة من الكذبات اللي ادمنت عليها عشان اما الحياة تستمر بدون حكي و نقاشات ما الها داعي او لأنه ما في خيارات او حتى ليش احكي اذا ما حد بيفهم

ثانيا انا و لا مره عملت حفلة و لا رح اعمل مع انه الظاهر بحكي انه ظرفي مناسب جدا لأكون البنت المدللة و انا مش مدللة بالمرة و حتى لو كنت انا راضية الناس رح يحاولو يفهموا و ما رح يقدروا و بسألوني ليش لأ؟؟؟

ثالثا ما معي غير 5 دنانير لأخر الشهر و ما بقدر اجيب هدية

و مش بس هيك.. انا هادية كتير و ما الي جو و لا بعرف اعمل لحالي جو... صاحبتي رح تكون عزمت صاحباتها من الجامعة و بشكل اوتوماتيكي رح ارجع بدوري لأيام الجامعة و ما رح اتذكر اي اصحاب الي و بعدين بحكيلكم كيف كانت ايام المرض سبب اساسي في تدمير معظم علاقاتي الاجتماعية و حياتي الجامعية اللي الكل بتمناها و بعمل المستحيل عشان يعيشها.. بس بالنسبة الي كانت مجرد ايام سيئة جدا لازم تمر و اخلص منها و بس و هيك اللي كان موجود راح و اي مشروع علاقة كان يموت قبل ما يبلش لانه مزاجي كان بالارض

و بعدين مع عيشة الزفت هاي.. يعني يصيبني اكتئاب من قليل

اشي تاني ببسطني شوي:
حاليا انا قاطعت اختي لأنه ما في داعي لهاي العلاقة اللي اسمها اخوة و انا بجبر حالي عليها و بكون متأكدة انه نهايتها بهالطريق كارثية جدا لكن استغربت من حالي مش لاني قاطعتها بس عشان ما وضعت نفسي بموقع المتهم مع اهلي كالعادة و بلشت ابرر ليش عملت هيك و لا سمحتلهم يعاملوني بهالاسلوب لأنه اكيد ما حدا رح يفهم بناء على تجارب سابقة و لا حتى ما ضغطت على حالي عشان اسكت... كنت ساكتة و مرتاحة لأني ما بدافع عن حالي و برضاء تام

بدي اعرف ايش الهدف من البلوج بجد.. اي بلوج
 

3 comments so far.

  1. Unknown 24/6/08 1:58 ص
    احكيلك ع سر

    أنا بكره الاجتماعيات و بكره الأعراس

    أنا ما بعرف أرقص و لا بعرف أحرك حالي زي هالبنات ما بتعمل فلشو الروحه عالعرس اساسا؟؟

    كل عرس يمثل لي مشكله دايمن لنفس السبب و عشان ما بحب أروح عالعرس بالمره هاي وحده

    اه بشتري و بلبس أواعي يمكن سعرها بيتراوح بين الغالي و الرخيص؛ بس مؤخرا كل الناس بيحكولي حلو بس أنا حاسه من جواتي انو في شي غلط حتى لو كانو غاليين في شي غلط و انا مش مرتاحه؛ يمكن لأني حاسه حالي مش عارفه أمشي؛ مش عارفه أتحرك و لا أتصرف

    أنا مش راضيه لا عن شكلي و لا عن مشيتي "الرجوليه" نوعا ما و اللي مش عم تتغير و لا عارفه أغيرها

    بالآخر كل شي بيبدا من جوانا؛ اذا مقتنعين بحالنا رح نشوف حالنا أحسن الناس و إذا لأ لو كل الناس تحكيلك انك منيحه حتضلي تشوفي حالك زفت؛ و مش كل الناس شايفه حالها أحسن كل واحد عندو مشكلتو و لو أني عارفه أنو هاد الحكي ما بعزيكي

    أما شو هالهدف من البلوج؟

    هاد هو الهدف هايني فوق قدرت أحكيلك شي عن حالي مغلبني و مش قادره أحكيه مباشره

    بالنسبه الي "المدونه" هي مساحه لإلي بريح فيها ذهني شوي من الأفكار اللي معجبه عليه و مخليتو يضرب

    هو صح مش كتير عم بعبر عن حالي فيه؛ و في شغلات كتير نفسي أكون فيها أجرأ و أقوى بس أنا متأكده انو مع الزمن رح أصير أحسن؛ و هاي مساحه عالأقل بفك فيها عن نفسي و صدقيني أنا من يوم من يوم ما عملتو اتغيرت في شغلات كتير و ارتحت من شغلات أكتر و بلش عندي شغلات تانيه

    تحياتي و تمنياتي لك بالأفضل لأنك بستاهليه و انتي عارفه
  2. انا مش حرة 24/6/08 2:03 ص
    لا تحكيلي اني عارفة
    لأني مش عارفة اشي
    و ان شالله خير
  3. غير معرف 17/7/08 6:43 م
    عزيزتي ...
    انا بدي احكي معك بصراحه وبحكم اني مريت بالمرحله اللي انت فيها ....
    انا انسانه من عائله تكاد كافيه حالها لما دخلت الجامعه والدتي باعت قطعة ذهب لادخلني الجامعه ...
    وكانت حياتي الجامعيه اشبه بالجحيم بسبب تهديدات والدي باخراجي منها اذا تأخرت عن البيت او أخذت محاضرات يوميه ,,,
    وكل بيت في مشاكله واحباطاته ....
    لكن ما فيها شي اذا فرح الانسان مش ضروري تعرفي ترقصي او تغني لكن ضروري تعرفي تفرحي لانه صدقيني رح تيجي لحظات تندمي علي كل لحظه فرح خاصه فيكي والكآبه اللي انت فيها سببها انك انسانه كتير بدقق بالتفاصيل جربي ارمي تفاصيل الحياة على جنب وعيشي الحياة رح تشوفي ان رح تكوني اسعد

Something to say?