By انا مش حرة

ساكتب عن احد ايام حياتي بالتفصيلالبارحة ذهبت في الصباح لمقر اذاعة الراديو املا في التدريب هناك كفني صوت مع انني مهندسة اتصالات الا ان الحظ لم يحالفني في العمل وعلى مذهب (تمشاية حال ).. كلمت المدير المسؤول هناك و اخبرني انه لا مجال لذلك باسلوب لطيف احرجني لدرجة انني لم اطلب منه ذلك ثانية الا انه غير موقفه قليلا بسبب وجود احد معارفي في الادارة و طلب مني ان امر في يوم لاحق ثم ذهبت لكلية الهندسة ايضا لأتدرب هناك كمشرفة مختبر ايضا الا ان التدريب هناك اكثر من متعب و غير مجزي و لم ينصحني به اي استاذ او السكرتيرة اللطبفة هناك و ذلك لنه لا امل ابدا في التعيين نظرا لقرارات رئيس الجامعة و نصحني احد الاساتذة الذبن علموني في الجامعة ان اخذ دورة oracleوطبعا هو لم يقصر في النصيحة لكن الدورة تكلف 500 دولار تقريبا و لا يوجد من يعطيني مثل هذا المبلغ او أي مبلغ فالجدران البشرية جميعها مائلة ..المهم نصحني الاستاذ ايضا بأن اذهب لأحد معارفة في احد المراكز و اخذ فكره عن لغة البرمجة و فعلا ذهبت لكنه كان مسافرا و ترك العممل باجازة بدون راتب
و قررت مع نفسي ان اتعلم web desighnلكن صاحب مركز التصميم اخبرني انه لا مجال الان و لغاية شهر حزيران و طبعا لم يثنيني هذا عن ان افكر في تعلم photo shop او ++c فحالما وصلت للمنزل باشرت فورا بتنزيل البرنامج و فور مجاولتي تشغيل جهاز الكمبيوتر كانت تظهر الشاشة بدون ايقونات و لم تجد أي محاولة نفعا الا log off و عندا بدأت بتنزيل cd بدأ الجهاز يطفىء من تلقاء نفسه و بقيت نفسيتي عالية لذا ذهبت لأستحم حمام الهنا .. و بدأت الغسيل قبل ان ابدأ الاستحمام و عندما حان دوري كانت المياه الساخنة قد استهلكت جميعها في الغسيل لذا استحممت بمياه باردة جدا و لازمني الصداع النصفي في ذلك اليوم لثلاث ساعات و سلامة السامعين و القارئين
يهمني رأيك و مدونتك
 

5 comments so far.

  1. someone in life 15/5/08 3:54 ص
    سلامتك من الصداع .. خذي باللك على نفسك
    طبعا انا لا أعرف في بلد تقيمين لكن حاولي مرة اخري و ان كان برامج الجرافيك تحتاج الي كمبيوتر عالي الرامات ايضا يوجد CD تعليمي لهذه البرامج يباع في الاسواق و ليس غالي الثمن لكن ستحاولي مع نفسك دون معلم
    اما الاعتماد على البشر فلا يجدي فعلا .. اتمني ان تكوني بخير
  2. Unknown 15/5/08 11:33 م
    إلا ما تزبط في اللآخر بس بدها صبر

    بعين الله بتهون
  3. mostafa rayan 17/5/08 10:50 ص
    معلش واكيد مش كل الأيام خنيقة كدة
    في ايام اكيد بتكون حلوة والحياة ماشية
    تحياتي ليكي
  4. انا مش حرة 18/5/08 1:09 ص
    اهلا بيك
    انا لسه بستنى اليوم الاحسن.. بس خايفة لما يوصل اكون ميت الانتظار
  5. انا مش حرة 18/5/08 1:09 ص
    اهلا بيك
    انا لسه بستنى اليوم الاحسن.. بس خايفة لما يوصل اكون ميت الانتظار

Something to say?