ابي ما يزال حيا

By انا مش حرة
ارجوكم لا تسيئوا فهمي فلست سعيدة جدا بحياته كما يظن معظم المطّلعين على العنوان بقدر ما انا تعسة به فهو ما يزال حيا بل و حيا جدا.. بكامل قوته و صحته و كما ينبغي للأحياء ان يكونوا لا بوادر للمرض لا بوادر لاي شيء يمكن ان يخلصني منه و للأبد و قد طال انتظاري كثيرا جدا... لا تظنوا اني ابنه عاقة او فاقدة الاحساس فكل ما يخطر ببالكم لا يدنو حتى من واقعي معه مع ابي و لطالما شعرت ان تلك الكلمة كلما نطقتها تخنقني فهي اقل من الحقيقة البوة و اكثر من ان يستحقها... الا يحق لي ان اتمنى فنائه و قد امضيت معظم سنين عمري افكر بالانتحار و ان لم يكن هو السبب المباشر لكنه كان دائما و ابدا اليد الخفية بكل سوء اعيشه .. كل ليلة كانت الدموع تبلل وسادتي حتى تذبل جفوني و انام و في الصباح اتسائل لما ما زلت هنا و ماذا افعل الم تكفي دموع الامس للخلاص اليوم ..الم يأن الاوان ان يرحمني الله بالموت... لا اريد المزيد و لا اريد اكثر فكل اكثر عرفته كان اكثر سوءا .. اكثر وحدة.. اكثر جفاء.. اكثر انتظارا .. اكثر مللا .. اكثر خوفا .. اكثر فقرا و اكثر اضطرابا و هلم زيادة من جحيم هذا الاكثر.... نعم .. لقد باتت حياتي افضل الان و حصل معي الكثير مما يجعلني اسعد و متسامحة أكثر مع كل التعاسة التي تحيط بي فد استوعبتها اكثر بدون ان أذوب في بوتقتها و تعايشت مع واقع حصولها لا عشت معها لكن غيمة الشر التي تحلق فوقي.. ابي.. لا بد ان تختفي و لا حل الا الموت لا اريد ان اموت انا فقد اكتفيت من هذه الفكرة و اسقاط النهاية عليّ..لقد جلدتني سياط هذه فكرة موتي حتى شعرت بالموت فعلا و سأخرج الان من الرماد.. يكفيه هو ما عاشه و ليذهب و لا يعود ابدا... لقد غيرت فكرتي من التخلص من حياتي و من كل الوضع الملوث الذي وضعنا جميعا به ووضع نهايته بموتي انا الى موته و فكرت جديا بالهرب و عدم رؤيه وجهه القبيح ابدا ....لقد انهيت دراستي و استطيع ان اتركه و اذهب و لولا امي تكسر ظهري لفعلتها منذ زمن لا تظنوا انني_ لو سمحتم _منحرفة مع ان من هم مثلي و عاشوا وضعي لا يليق بهم الا الضياع و هذه قصة اخرى
 

4 comments so far.

  1. someone in life 12/5/08 2:30 ص
    الله يكون في عونك افهمك تماما .. ربنا يصبرك و يرحمك
  2. انا مش حرة 12/5/08 3:39 ص
    شكرا لك.. ان تجد شصا يفهمك جزء من الرحمة
  3. غير معرف 18/5/08 3:43 م
    في البدايه انا متفهمه لوضعك فقط كانت تساورني هذه المشاعر حينما اخوض نوعا من النقاشات مع والدي ..لكن أهم شيء انك تتمسكي بالامل والايمان بالله انا عارفه انه الحياة صعبه وانا كنت مريت بمثل هذه الظروف لكن الامل والايمان بالله خلاني كتير اتمسك بحقي كانسانه ومحاوله الحياة
  4. انا مش حرة 19/5/08 12:00 ص
    و الله معاك بالله بتحكيه بس مليت من الامل و كأني بكذب على حالي

Something to say?